ابحث في المكتبة :

رواية : غضب العاصفة - سيباستيان غونغر pdf

{[['']]}
غضب العاصفة رواية تحولت الي فيلم سينمائي من بطولة جورج كلوني 
وهي تحكي قصة حقيقة عن رجال شجعان وصراعهم مع البحر 
أحد الروائع الأدبية التى تتمتع بشهرة عالمية تنفرد بها عن غيرها من الروايات ، لكن في هذه الرواية نجد أنها تحكي قصة حقيقة يعيشها شخصان في
صراعهم الطويل مع البحر ، هذه الرواية والتى أبدعها سيباسيبان جونغر.
اعتمد جونغر على مجموعة من الوثائق والدلائل الواقعية التى تكشف ان هناتك ست أشخاص انتلقوا على متن مركب للصيد اندريا غايل وهذا المركب يوجد على صفة جورجز والتى تكون في المحيط الأطلسي بشرق ولاية ماساشوستيس الأميريكية .
تلك المنطقة معروفة بأنها من المناطق المحفوفة بالمخاطر ، أنا بالنسبة للمواقف التى عاشها هؤلاء الأشخاص فهى تبعاً لأقاويل بعض من اللناس المقربين والذين أكدوا على هذه الوقائع ، ولذلك تلك الحورات حدثت بالفعل دون إدخال أى نوع من الخيال عليها .
رواية غضب العاصقفة تحاكي نوع خاص من الغموض وهذا ما يضيف إليها أعلى مستوى من التشويق والأثارة ، فتلك الرواية أذهلت القراء إلى جد كبير ، فما حدث في تلك الرواية أحد الكوارث الطبيعية التى كانت في عام 1991 من خلال إصطدام ثلاث شكيلات مناخية بعيداً عن ساحل نوفاسكوتشيا الكندية .
هذه التشكلات نتجت عنها عاصفة جديدة من نوعها صدر عنها أمواج شديدة القوة وصلت إلى إرتفاع عالى جداً ، وسفينة الصيد هذه كانت إحدى ضحايا هذه السفينة ، هذه الرواية من الروايات التى تحاكي البعد الإنسانى والمشاعر الوجدانية التى عاشها هؤلاء أشخاص في أمواج البحر ، وما حدث ما عائلاتهم فيما بعد .
معدل تحميل رواية غضب العاصفة مرتفع جداً ، فهى من الرواية التى لاقت إعجاب العديد من الأشخاص في هذه الفترة ، هذه الرواية تشمل المواقف والأحداث التى حصلت بالفعل وهذا ما يزيد إلى الرواية من التشويق والإثارة .

الكتاب : غضب العاصفة
المؤلف:  سيباستيان غونر
ترجمة : مصطفى ناصر
الناشر : الدار العربية للعلوم ناشرون - بيروت
الحجم  : 11.6 م.ب. 
الطبعة : الأولى 2010 م
عدد الصفحات : 362

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

أسطول داروين - إيان ماكالمان pdf

أسطول داروين: كيف ربح أربعة رحَّالة إلى أسترالاسيا معركة التطور وغيَّروا وجه العالم يحكي لنا إيان ماكالمان، المؤرخ الثقافي الفائز بجوائ...

ابحث في المكتبة باستخدام جوجل :
فضلا انتظر تحميل صندوق البحث ....

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2017. مكتبة عسكر - الحقوق محفوظة