ابحث في المكتبة :

عالم المعرفة 437 : القلق - موشي زيدنر ، جيرالد ماثيوس pdf

{[['']]}
عالم المعرفة 437 : القلق - موشي زيدنر ، جيرالد ماثيوس
على الرغم من التقدم الهائل الذي شهدته المعرفة الطبية فان المجتمع العلمي مازال عاجزا عن الوصول الى فلهم كامل لأسباب الاضطرابات العقلية التي يعانيها الانسان . والقلق واحد من أكثر الاضطرابات انتشارا وشدة في المجتمعات الصناعية المعاصرة ,والبحث عن علاج له بات يشكل مهمة تتطلب تضافر العديد من
الجهات لوضع حد له .
واستكمالا لأوجه البحث يعرض

نظريات مفسرة لأصول القلق , لمعرفة ما اذا كان موروثا أو مجرد استجابة فسيولوجية للبيئة الخارجية , ثم يعرض الآثار الادراكية والمعرفية لحالة القلق التي تنتاب العقل,وكيف تتدخل في اآليات انتاج المعرفة واصدار القرارات والوعي؟ ويتساءل المؤلفان أخيرا عن فرصة التدخل المبكر للوقاية من القلق ؟ وعن جدوى البرامج التأهلية والخيارات المتاحة لمن يعانون هذا الاضطراب.

Anxiety 101
By :Moshe Zeidner - Gerald Matthews

This book provides students with a clear understanding of anxiety research and practice. It reflects the substantial progress recently made in research in the areas of differentiation, new theoretical approaches, advances in locating the neurobiological underpinnings of anxiety and anxiety disorders, assessment, and treatment techniques. It covers many of the major contexts that produce anxiety in modern society, including tests, sports performance, social interaction, and more.
The authors have culled vast amounts of up-to-date information on anxiety, including theory, research, assessment, individual differences, and interventions. Anxiety 101 draws upon contributions from the fields of personality and social psychology, stress, coping and emotions, psychobiology, and neuroscience in order to provide the most comprehensive information available.
الكتاب : القلق
المؤلف: موشي زيدنر ، جيرالد ماثيوس

ترجمة : د. معتز سيد عبدالله - د. الحسين محمد عبد المنعم
سلسلة : عالم المعرفة 
الطبعة : يونيو 2016 م
الناشر : المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب - الكويت

الحجم : 16.8 م.ب. 
عدد الصفحات : 334
معاينة الكتاب : Archive - G.Drive

http://2.bp.blogspot.com/-QtFc4KkLTuI/VjkEkHqRtoI/AAAAAAAAFUs/Qe0cUb2iMJU/s1600/Clipboard011.jpg
↓Download Archive

↓Download Cloudup

↓Download D.google

↓Download Cloud.mail
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

صراع الغرب مع الإسلام - آصف حسين pdf

صراع الغرب مع الإسلام - استعراض للعداء التقليدي للإسلام في الغرب - آصف حسين لا تقصد هذه الدراسة إلى توجيه الاتهام، أو إلقاء المسئولية، ...

ابحث في المكتبة باستخدام جوجل :
فضلا انتظر تحميل صندوق البحث ....

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2017. مكتبة عسكر - الحقوق محفوظة