آخر الإضافات :

حول الخصوم الي حلفاء pdf

يقدم لنا "بوب برج" من خلال كتابه "حول الخصوم إلى حلفاء" رؤية عميقة حول التأثير الحقيقى فى الآخرين ، ويعرض من خلال هذا الكتاب استراتيجيات فعالة لإتقان فن إقناع الآخرين.. فعندما نواجه مهمة إقناع شخص ما بفعل ما نريد منه فعله ، فأكثرنا يتوقع أن يجد مقاومة ، فيضطر إلى التلاعب والخداع لإقناعه بفعل ما يريد ، أو يجبره بفعل ذلك ، وفى كلتا الحالتين يتخلف لدى
الآخرين مشاعر سيئة حيال ذلك ، وفى تلك المرحلة تضعف علاقتنا بهم ويتناقص تأثيرنا فيهم بقدر هائل..
ومن خلال كتاب "حول الخصوم إلى حلفاء" يقدم لنا "بوب برج" خمسة مبادئ بسيطة لما يسميه بالتأثير المطلق ، أى القدرة على إقناع الآخرين بما تريد فعله بطريقة تخلف لدى الجميع مشاعر رائعة حيال النتائج وحيال أنفسهم دون أن يؤثر ذلك على علاقتنا بالآخرين.
.هذا الكتاب مليء بالحكمة العملية التي تمكنك من أن تصبح أكثر قدرة على الاقناع بدون الاخلال باستقامتك وسوف تتعلم كيفية التأثير في الاخرين واقناعهم بتحقيق النتائج التي تحدث مشاعر جيدة بحق وتدر بالنفع على كل من شارك في تحقيقها والمبادىء التي تبين كيفية أداء هذا الامر بالضبط معروضة بشكل مشوق في هذا الكتاب الرائع.

Adversaries into Allies: Win People Over Without Manipulation or Coercion Kindle Edition
by: Bob Burg 
In the bestselling book The Go-Giver, Bob Burg and John David Mann revolutionized the way we think about success via one very simple lesson: “Shifting one’s focus from getting to giving (constantly and consistently providing value to others) is both very fulfilling and the most profitable way to do business.

Now Burg is back with a new book, offering deeper insight about what it means to be truly influential and providing powerful strategies for mastering the art of persuasion.

Faced with the task of persuading someone to do what we want, most of us expect, and often encounter, resistance. We see the other person as an adversary and often resort to coercion or manipulation in order to get our way. But while this approach might at times bring us short-term results, it leaves people with a bad feeling about themselves and about us. At that point, our relationship with the person is weakened and our influence dramatically decreased.

الكتاب : حول الخصوم الي حلفاء .. اكسب الناس بدون تلاعب أو إجبار
المؤلف: بوب برج
الناشر :مكتبة جرير 
- الرياض /السعودية
الحجم : 4.2 م.ب.
عدد الصفحات : 
304
معاينة الكتاب:
G.Drive


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تابعنا ..!

twitterfacebook youtube google pluslinkedinrss feedemail

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات سلسلة عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2016. مكتبة عسكر - All Rights Reserved