آخر الإضافات :

من يحكم العالم سراً ؟ أصابع خفية تقود العالم pdf

حكومة العالم الخفية 3 : من يحكم العالم سرا ؟
أصابع خفية تقود العالمالحكومة السرية ليس لها دستور، والقوانين 
التي تتبعها هي القوانين التي تصنعها.. هكذا قال أهل السياسة والخبرة قديمًا وحديثا.
والبعض يرفض فكرة وجود المنظمات السرية التي تسيطر على العالم من وراء الستار ويرفضون بالتالي فكرة أو نظرية المؤامرة ويشككون فيها. إلا أن الواقع المعاصر والحاضر يرفض أفكار هؤلاء ويؤكد وجود منظمات سرية

قديمة وحديثة تحكم العالم وأن هناك مؤامرة على البشرية جمعاء من قبل اليهود أو الصهاينة الماسون.
والأيدي الخفية التي تحكم العالم بالسر تسعى إلى هدف واحد وإن تعددت أسماؤها عبر السنين..
ولعلنا قد وصلنا في زماننا هذا إلى الهدف وهو الإعلان عن دولة القطب الواحد والحكومة العالمية التي يترأسها الرجل الذي ينكر البعض وجوده.
لقد حذر الكثيرون على اختلاف مذاهبهم ودياناتهم من هذه الحكومة الخفية أو السرية وصدرت العديد من المؤلفات تحمل هذا العنوان، الحكومة الخفية، ومن أشهرها كتاب الحكومة الخفية للمؤلفين "ديفيد وايز" و"توماس ب. روس" في أوائل الستينيات وحاولت المخابرات الأمريكية المركزية أن تطمس عليه وتحد من انتشاره، وأيضاً كتاب حكومة اليد الخفية أو حكومة العالم الخفية لسبيروفش الذي لقى مصرعه جراء كتابه هذا على أيدي الماسونية العالمية.


Google Translate
Hidden World Government 3 : Who rules the world a secret?Fingers subtle leads the world
By :
Mansour Abdel-Hakim

Secret government does not have a constitution, and lawsFollowed by the laws that are made by the people .. Thus saith the policy and experience, past and present.Some reject the idea of ​​a secret organization that controls the world from behind the curtain and thus reject the idea or conspiracy theory and question them. However, the contemporary reality and it refuses to present these ideas and confirms the existence of secret organizationsOld and new rules the world and that there is a conspiracy against the whole of humanity by Jews or Zionists, Masons.Hidden hands that control the world secretly seeking to one goal, although there were many names over the years ..Perhaps we've come in our time to the target, a declaration of the State of the unipolar world and the government headed by the man who some deny its existence.Many have warned of different sects and religions of these hidden or secret government issued several books bearing this title, the hidden government, most notably the hidden government of the authors of "The David Wise" and "Thomas b. Ross" in the early sixties and attempted CIA that blur He and limit its spread, and also books the invisible hand of Government or the Government of the hidden world of Spirovc who was killed as a result of this book at the hands of global Freemasonry.


الكتاب : من يحكم العالم سراً ؟ أصابع خفية تقود العالم
المؤلف: منصور عبد الحكيم
الناشر : دار الكتاب العربي  - دمشق - القاهرة
الحجم : 5.6 م.ب.
عدد الصفحات: 205
معاينة الكتاب : Archive





↓ Download Archive

↓Download D.google
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تابعنا ..!

twitterfacebook youtube google pluslinkedinrss feedemail

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات سلسلة عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2016. مكتبة عسكر - All Rights Reserved