آخر الإضافات :
الرئيسية » , , , » التفكير السلبي والتفكير الإيجابي دراسة تحليلية للدكتور ابراهيم الفقي pdf

التفكير السلبي والتفكير الإيجابي دراسة تحليلية للدكتور ابراهيم الفقي pdf

التفكير السلبي والتفكير الإيجابي دراسة تحليلية
التفكير السلبي والتفكير الإيجابي دراسة تحليلية :
 إن التفكير يفيد في الاستفادة من الخبرة والتعليـــم والسيطـرة على المشكلات والتغييرات التـــي تصادفنا في حياتنا . وهو يحتل مكانة كبيرة في علم النفس والعلوم الأخرى .
فكل شيء يحدث أولا في التفكير .. وقــــوة التفكير لها تأثير على الأحاسيس والسلوكـــات والنتائـج وبالتالي لها تأثير على واقـــع

الحياة وكتاب. ” التفكير السلبي والتفكير الإيجابي : دراسة تحليليــــة ” هو الثاني في سلسلة قوة التفكير ، يضم 159 صفحـــة قسمـــه الكــاتب إلى بابين تناول في الباب الأول التفكير السلبي ، مسبباته ، نتائجـه وصفات الشخصية السلبية ، وفي الباب الثاني تطرق للتفكير الإيجابي ، أنواعه ، صفات الشخصية الإيجابية والمبادئ السبعة للتفكير الإيجابي .
وأنت تقرأ هذا الكتاب تكتشف فعلا أن أفكـــارك تكون أحيانا سلبية وبمتابعة القراءة يتبين لك أنــــه يمكن التغلب على التفكير السلبي وبالتالي التقدم والنمو وتفادي الأمراض النفسية والعضوية لتتحول أفكارك إلى إيجابية . – قراءة ثانية متفحصة لاستخراج الأفكـــار الأساسية والتعـــرف علـى مكامن التفكير بنوعيــــه . – تجميع الأفكار نحو تلخيص شامـــل للكتاب مع تغيير أسلوب وتعابير الكاتب دون تغيير المفاهيم والمصطلحات الأساس. – وفي الأخير الخروج بخلاصة .

 ومهما بذل من جهود للحفاظ على جوهـــر الكتاب وأفكاره فإننا ندعو إلى قراءتــــه قراءة تامة قصد الاستفادة والتعلم لما فيه من معلومات غزيــرة قدمت بأسلوب جميل يشدك إليه شدا ولا يجعلك تمل من مواصلة قراءته ولأنه يقدم العديد من الأمثلة والقصص الواقعية والمعبرة .


الكتاب :التفكير السلبي والتفكير الإيجابي دراسة تحليلية
المؤلف: د.ابراهيم الفقي
الناشر : الراية للنشر والتوزيع - القاهرة

الحجم : 5.8 م.ب.
عدد الصفحات : 157
معاينة الكتاب : Archive



 
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تابعنا ..!

twitterfacebook youtube google pluslinkedinrss feedemail

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات سلسلة عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2016. مكتبة عسكر - All Rights Reserved