آخر الإضافات :
الرئيسية » , , , , » الثورة المصرية بين تحليل الخبراء ومفاجآت الأقدار pdf

الثورة المصرية بين تحليل الخبراء ومفاجآت الأقدار pdf

الثورة المصرية بين تحليل الخبراء ومفاجآت الأقدار
الثورة المصرية بين تحليل الخبراء ومفاجآت الأقدار للشيخ ابراهيم ابو محمد مفتي استراليا :
يقدم الكتاب رصدًا وتحليلاً لحالة الشعب المصري في فترة من أصعب فترات تاريخه؛ حيث يرصد ويحلل بدقة الحالة المصرية، ويضع في كل موضوع من موضوعاته "روشتة" دقيقة للعلاج لكل مشكلة من المشكلات
التي يتعرض لها بطريقة علمية منهجية.
 ويعد الكتاب تأريخًا دقيقًا للثورة المصرية، بداية من إرهاصاتها قبل أن يقوم بها المصريون بعدة شهور، وحتى الاحتفال بالذكرى الثانية للثورة.
 وعلى الرغم من أن الكاتب يعيش في قارة أستراليا وكتب هذا الكتاب في مدينة "سيدني" على مدار عامين كاملين، إلا أنه استطاع أن يغوص في قلب الأحداث، خصوصًا أنه أحد المهمومين والمهتمين بالشأن الوطني، منذ عدة سنوات.
 عن المؤلف :

الدكتور إبراهيم أبو محمد: هو كاتب ومفكر مصري، ولد بقرية "بنوفر"، إحدى قرى محافظة الغربية، جمهورية مصر العربية. أتم دراسته الأزهرية بمدينة طنطا، وتم اختياره سكرتيرًا للتحرير بمجلة الأزهر، وفي عام 1987م حصل على "الدكتوراه" من كلية أصول الدين جامعة الأزهر بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى في موضوع "منهج الإسلام في تحقيق الأمن".
ويعمل المؤلف حاليًّا رئيسًا للمؤسسة الأسترالية للثقافة الإسلامية بأستراليا، ورئيسًا لإذاعة القرآن الكريم في أستراليا، والمفتى العام للقارة الأسترالية، وهو عضو في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وممثل لأستراليا والأمريكتين في الرابطة العالمية لخريجي جامعة الأزهر، وعضو لجنة العلاقات الخارجية برابطة الجامعات الإسلامية، وعضو اتحاد الكُتَّاب الأفروأسيوي.
ومن مؤلفاته: دعوة إلى التأمل، دعوة إلى التفكير، المرأة بين حضارتين، الإنسان بين الصحوة والسقوط، من أنت؟، من قضايا التحدي في القرن الواحد والعشرين، المكون المعرفي ودوره في توجيه الحضارات، النظام العالمي الجديد بين بريق الوعود وحقائق الاختراق، منظومة القيم ودورها في التجديد والنهضة، الشرق والغرب حوار لا مواجهة.


الكتاب :الثورة المصرية بين تحليل الخبراء ومفاجآت الأقدار
المؤلف: ابراهيم ابو محمد
الناشر : مكتبة الأديب كامل كيلاني - القاهرة
الحجم : 2.9 م.ب.
عدد الصفحات : 501
معاينة الكتاب : Archive






شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تابعنا ..!

twitterfacebook youtube google pluslinkedinrss feedemail

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات سلسلة عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2016. مكتبة عسكر - All Rights Reserved