آخر الإضافات :

فرانكنشتاين pdf

فرانكنشتاين
تحكي هذه الرواية لماري شيلي قصة  فيكتور فرانكنشتاين الطالب الذكي الذي  يكتشف في جامعة ركنسبورك الألمانية طريقة يستطيع بمقتضاها بعث الحياة في المادة. 
يبدأ فرانكنشتاين بخلق مخلوق هائل الحجم ولكنه يرتكب خطأ فيكتشف أن مخلوقه غاية في القبح، وقبل أن تدب الحياة فيه ببرهة يهرب من مختبر الجامعة.
 يعود بعد ذلك مع صديقة هنري الذي جاء لزيارته إلى المختبر ولكنهما لا يجدا ذلك المسخ
الهائل.
 تستمر أحداث القصة بحادثة قتل أخ فيكتور من قبل ذلك المسخ ثم بتهمة باطلة تعدم على أثرها الخادمة، فرانكنشتاين يعلم أن مسخه هو المسؤول عن هذه الأحداث، بعدها يأتيه المسخ ويطلب منه أن يصنع له امرأة لأنه يشعر بالوحدة ، تستمر احداث القصة في اطار مثير ، في محاولة من فيكتور لانهاء حياة هذا المسخ الذي صنعه بيده ، وفي نفس الوقت يحاول المسخ الانتقام.

ترجمة جوجل
google translate

Victor Frankenstein discovers intelligent student at the University of Rkinsburk German method whereby can breathe life into the material.Frankenstein creature begins by creating a massive scale, but is making a mistake discovers that the creature is extremely reprehensible, and before it comes to life Berhh escape from the laboratory of the university.

 
Back then with a friend Henry, who came to his visit to the lab, but they do not find a deformed so phenomenal.

 
Continue the story incident killed brother Victor by that monstrosity then charges void execute on the impact of the maid, Frankenstein knows that Mschh is responsible for these events, then he gets deformed and ask him to make his woman because he feels lonely, continues the events of the story as part of a sexy, in Victor attempt to end the life of this monstrosity which he created with his hand, and at the same time trying to deformed revenge.

الكتاب: فرانكنشتاين
التصنيف : رواية
المؤلف : ماري شيلي
الناشر: مؤسسة هنداوي للتعليم للثقافة
عدد الصفحات : 78
الحجم : 5.5 م.ب.
معاينة الكتاب: Archive



↓ Download google drive

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تابعنا ..!

twitterfacebook youtube google pluslinkedinrss feedemail

أدخل ايميلك ليصلك جديدنا

لا تنسى الدخول علي إيميلك لتفعيل الاشتراك:

المتابعون

جميع اصدارات سلسلة عالم المعرفة

 
copyright © 2011-2016. مكتبة عسكر - All Rights Reserved